اخباراخبار الأسماعيلية

 الخطة الاستثمارية للإسماعيلية

 كتبت : وفاء راشد 

أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية علي خطط المحافظة الاستثمارية المقبلة ,وأنه سيتم وضع كل الجهات المختلفة والأفكار الجادة والمقترحات للمساهمة في زيادة خطط الاستثمار داخل محافظة الإسماعيلية وبناء على ذلك عقد اجتماع مع كل الجهات المعنية بالاستثمار لتوضيح إسهاماتنا في تلك الخريطة .

وقام محافظ الإسماعيلية خلال الاجتماع بتوضيح الرؤية المستقبلية , والسبل الاستثمارية , والفرص المتاحة بالإسماعيلية  , وأننا لدينا منطقتان صناعيتان بالإسماعيلية , ومنطقة حرة , وهناك منطقتين صناعتين تابعين لهيئة تنمية محور قناة السويس لتوفير العديد من الفرص الاستثمارية , وهناك منطقة صناعية في مدينة المستقبل بجوار المنطقة الحرة توفر المزيد من الفرص في المستقبل . 

وأضاف طاهر إنه عمل على تنشيط السياحة داخل المحافظة لإضافة فرص استثمارية كبيرة وجديدة في الإسماعيلية , وذلك بعد إنشاء القوات المسلحة والجهات الأخرى لمشروع فندق ضخم على بحيرة التمساح .

وأكد طاهر أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتطوير شواطئها ونواديها لاستيعاب كل مجالات الاستثمار , كما أضاف أن جميع تلك المشروعات معتمدة على وجود البنية التحتية الممتازة لمحافظة الإسماعيلية من شبكات طرق وكباري على أعلى إمكانيات لإقامة العمل بها داخل المحافظة .

وأعلن  اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية عن قيامه بطرح فكرة مشروع استثماري على وزير الاستثمار  و هو ” إنشاء مجمع تنموي سياحي ضخم على أرض الفروسية بالمحافظة .

تحيا مصر

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: