اخباراخبار سيناء

القبائل السيناوية تنظم مؤتمراً لدعم القوات المسلحة والشرطة بأبو زنيمة

كتبت : رحمه عبد العزيز

مواصلة للدعم المعنوي الذي تقدمه القبائل البدوية السيناوية لمساندة  و دعم القوات المسلحة والشرطة , قامت قبائل سيناء بتنظيم مؤتمراً جماهرياً بمنطقة أبو زنيمة بمحافظة جنوب سيناء و ذلك لدعم ومساندة القوات المسلحة والشرطة في الحربضد الإرهاب على أرض شمال سيناء.

وخلال المؤتمر وجه شيوخ القبائل التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجميع القيادات والأجهزة التنفيذية علي ما تم تنفيذه من مشروعات تنموية تخدم المواطنين والبدو في شبه جزيرة سيناء , كما توجهوا بالشكر والتقدير لقوات الجيش والشرطة الذين يدافعون عن كل حبة رمل من أرض الوطن وخاصة علي أرض سيناء .

و أشاروا إلى الجهود المبذولة من قبل الدولة لتنفيذ المشروعات و تنمية وإعمار ربوع سيناء في كافة المجالات وخاصة إنشاء المزارع السمكية والخضر والفاكهة والصوب الزراعية , وتنفيذ شبكات طرق ومشروعات للطاقة الشمسية والكهرباء ء وكذلك إنشاء المعاهد الأزهرية والمدارس لنشر العملية التعليمية بين جميع سكان المناطق البدوية , بالإضافة إلي إنشاء الوحدات الصحية لتقديم الرعاية الطبية لأبناء سيناء وتنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتوفير فرص عمل لأبناء سيناء.

وعلي جانب أخر بعثت قيادات الجيش الثالث الميداني ببرقية إعزاز وتقدير لجميع شيوخ القبائل وتوجيه التحية لهم على مساندتهم المستمرة  للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب , مؤكدين أن مواطني سيناء الشرفاء كانوا وسيظلون خط الدفاع الأول عن سيناء مع القوات المسلحة .

حضر المؤتمر عدد من قيادات الجيش الثالث الميداني وقيادات من  وزارة الداخلية بجنوب سيناء والأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة , بمشاركة عدد كبير من شيوخ قبائل ” الترابين والإحيوات والجبلاية والصوالحة وبني واصل والحويطات و القرارشة ومزينة والعليقات وأولاد سعيد والحماضة “.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: