اخباراخبار الشرقيةحوادث وقضايا

بالصور | العثور على جثة طفل متعفنة بترعة العارين في الشرقية

 كتب : سمير سري 

عثر أهالي مركز فاقوس بمحافظة الشرقية على جثة طفل متعفنة بترعة العريان بعرب الفدادنة بجوار المدرسة الإعدادية وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، مفاده  ورود بلاغاً بعثور أهالي مركز فاقوس على جثة طافية بترعة مصرف العارين بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وفريق من الإنقاذ النهري لمكان الواقعة وتم انتشال الجثة بمساعدة الأهالي , وتبين أن الجثة لطفل مجهول الهوية ويبلغ من العمر10 أعوام وطوله نحو 150 سم والوزن 60 كجم ,  شعره أسود اللون يرتدى قميص أسود اللون وتحتها 2 فانلة بيضاء وأخرى خضراء اللون ويرتدى بنطلون جينز أسود والجثة في حالة تعفن.

وبالكشف الطبي تلاحظ وجود حجر على الصدر بداخل الفانلة الخارجية والجثة في حالة تعفن والوجه كامل ولكن يوجد فتحة بجوار البطن من الناحية اليسري طولها 15 سم ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس العام وتم تحرير المحضر رقم 2912 لسنة 2017 إداري مركز شرطة فاقوس، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتكثيف تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وتحديد هوية الجثة.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: