اخباراخبار الأسماعيلية

بالصور | مؤسسة ألوان للتدريب والإعلام بالتعاون مع مدرسة الجيل الجديد يقيمان حفل عيد الأم بمكتبة مصر العامة

كتبت : رحمه عبد العزيز

برعاية مؤسسة ألوان للتدريب والإعلام أقامت مدرسة الجيل الجديد الخاصة مساء أمس الخميس  , حفل عيد الأم بمكتبة مصر العامة , بحضور عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم والشخصيات العامة وعدد من أولياء أمور طلبة وطالبات مدرسة الجيل الجديد .

وقامت بتقديم الحفل ريهان فكري رئيس مجلس إدارة مؤسسة ألوان للتدريب والإعلام  , وعقب فقرة السلام الوطني والقرآن الكريم , قالت إن حفل اليوم , يعد الانطلاقة الأولي والبداية الفعالة للمؤسسة في رعاية الحفلات , وأن مؤسسة ألوان للتدريب و الإعلام سوف ترحب بمختلف أنواع الرعاية من دعم وتنظيم و خدمات , ليس فقط على مستوي الحفلات المدرسية , بل في جميع القطاعات العامة والخاصة .

وأوضحت رئيس مجلس إدارة المؤسسة , أنه بالرغم من مرور شهرين فقط على افتتاح المؤسسة والعمل في المجال الصحفي والإعلامي ,  فقد تمكنت المؤسسة من إثبات كيانها لتميزها في تقديم الصحافة المهنية التي تتميز بالمصداقية .

 كما توجهت ريهان فكري بالتحية لجميع الحضور ولمديرة مدرسة الجيل الجديد نيفين عثمان , والمعلمة مروة شكري , و مروان يوسف الرئيس التنفيذي لمؤسسة ألوان وجميع فريق العمل بالمؤسسة.

و تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية  التي قام بتقديمها أطفال المدرسة والتي تنوعت ما بين أغاني للأم والأغاني الوطنية مع بعض الاستعراضات .

 كما قامت مؤسسة ألوان للتدريب والإعلام بالتعاون مع مدرسة الجيل الجديد ,  بتكريم عدد من الطلاب المتميزين وكذلك تكريم عدد من أمهات الطلاب , بالإضافة إلي تكريم عادل عبد السلام مدير المتابعة بمديرية التربية والتعليم .

وأختتم الحفل بفقرة غنائية للمطرب كريم صبري وفرقته الموسيقية والذي أبهر الحضور بتقديمه لأغنية  ” مكتوبلي أغنيلك ” للنجم الكبير إيمان البحر درويش .

 

   

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: