اخباراخبار الشرقية

بالصور | مباحث آداب الشرقية تضبط “الشيخة ربيعة” أسطورة السحر والشعوذة

 كتب : سمير سري

تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العقيد عاطف ذكي رئيس مباحث الآداب، والرائد حسام الشحات وكيل المباحث، من إلقاء القبض على سيدة تستخدم أعمال السحر والشعوذة وتوهم المواطنين بقدرتها الخارقة على فك الأعمال وجلب الحبيب.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي،  يفيد بضبط “ربيعة سعد إمام عرفة” 59 سنة، ربة منزل ومقيمة كفر أبو طاحون دائرة قسم القنايات، وذلك  لقيامها بالنصب على المواطنين باسم الدجل والسحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها فيما بينهم.

وبتفتيش منزل المتحرى عنها تم ضبط مجموعة من الأوراق الخاصة بأعمال الدجل والسحر والشعوذة ومجموعة من الصور لأشخاص مجهولة ومجموعة من العطور والأعشاب، وكذا مجموعة من الملابس الداخلية لرجال ونساء وزجاجه بها سائل الزعفران ومصحف قرآن كريم وبه مفتاح معدني تستخدمه في فك الأعمال والسحر وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفت بقيامها بإيهام المواطنين بأن لها قدرات خارقة على فك الأعمال والسحر وطرد الجن من المنزل ومن جسم الإنسان وحل جميع المشاكل الزوجية للرجال والنساء مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها.

 كما اعترفت أن المضبوطات تستخدمها فى أعمال الدجل والسحر والشعوذة والمبالغ المالية حصيلة أعمال النصب والهاتف المحمول لسهولة التواصل مع عملائها.

تم التحفظ على المتهمة والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1052 جنح قسم القنايات لسنة 2017،  وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: