اخباراخبار الشرقيةحوادث وقضايا

بالصور…مباحث الآداب بالشرقية تضبط أسطورة السحر والشعوذة بأبوكبير

 

الشرقية : سمير سري

تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العقيد عاطف ذكي رئيس المباحث، والرائد حسام الشحات وكيل المباحث، من إلقاء القبض على نجار يقوم بممارسة السحر والدجل والشعوذة والنصب على المواطنين وإيهامهم بتسخير الجن لجلب الحبيب وحل مشكلاتهم مقابل مبالغ مالية يتم الإتفاق عليها.

البداية عندما تلقى ضباط مكتب مكافحة جرائم الآداب عدة شكاوى من أهالى مركز أبوكبير لذعرهم من أحد الأشخاص بعزبة صديق دائرة المركز، لقيامه بالنصب عليهم وقيامه بأعمال السحر والدجل والشعوزة والأعمال السفلية وقد زاع سيطه فى المنطقة لجبروته وقيامه بإيذاء المواطنين.

وعلى فور بعد إجراء التحريات السرية حول تلك الشكاوى والتي أكدت صحة الواقعة وتم عرضها على اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، والذى أمر بسرعة ضبط المتحرى عنه.

وبعد الحصول على إذن النيابة العامة داهمت مباحث الآداب منزل المتهم ويدعى “خيرى عبد العزيز محمد عبد العزيز” 39 سنة نجار، ومقيم عزبة صديق دائره مركز أبوكبير.

وتم ضبط جزء من كفن ميت مدفون داخل المنزل وكذا مجموعة كبيرة من الكتب والكشاكيل بها تلاصم وخزعبلات والخاصة بأعمال السحر والدجل والشعوزة، وكذا مجموعة من الاقلام والعطور والسوائل المجهولة.

كما تم ضبط مجموعة من الملابس الداخلية لرجال ونساء، وكذا عدد كبير لصور أشخاص غير معلومين، بالإضافة لمبلغ مالى وقدره 950 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين والتحصل على مبالغ مالية مقابل إيهامهم بأنه له قدرات خارقة على جلب الحبيب خلال ساعات، وفك الأعمال وقيامه بالأعمال السفليه والعديد من أعمال السحر والشعوزة والمبلغ المالى المضبوط من حصيلة النصب على المواطنين والهاتف المحمول لسهولة تواصله مع عملائه.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9718 جنح مركز أبو كبير، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: