اخباراخبار الشرقية

بالفيديو والصور | التفاصيل الكاملة لتحرش مجموعة من الشباب بفتاة بالزقازيق

كتب : سمير سري

تمكن ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، ومعاونيه النقباء أحمد عصر وعبد الله وصفي من تفريق العشرات من الشباب المتجمع أمام أحد الكافيهات بمنطقة فيلل الجامعة بالزقازيق بعد تحرش عدد من المتواجدين بفتاة وتم اطلاق أعيرة نارية تحذيرية في الهواء لتفريقهم.

كان تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية، يفيد قيام العشرات من الشباب بالتحرش بفتاة بمنطقة فلل الجامعة بالقومية.

وعلي الفور انتقلت قوة من قسم ثاني الزقازيق وتبين قيام عدد كبير من الشباب، بالتجمع أمام كافيه بمنطقة القومية، لمعاكسة فتاة تدعى «س. ن.م » 19 سنة طالبة ومقيمة بمرسي مطروح .

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة كانت ترتدى ملابس قصيرة، وذهبت إلى الشرقية لحضور حفل زفاف شقيقة صديق لها بنادى الشرقية وعند نزولها من تاكسي للذهاب إلي الحفل شاهدها أحد الشباب وقام بالتحرش بها لفظياً، وتجمع حوله مجموعة من الشباب فقامت بالاستغاثة بالأهالي المتواجدين، حيث تم الدفع بها داخل الكافيه لحمايتها من المتحرشين لحين وصول قوات الشرطة.

وعندما وصلت قوات الشرطة تم إلقاء القبض علي 6 أشخاص وتبين أن المتهمين كانوا يدافعون علي الفتاة لعدم تحرش الشباب بها وتم الإفراج عنهم وتم التحفظ علي شخص أخر يدعي “ا.ا.ا” 17 سنة ومقيم الحناوي النحال دائرة قسم أول الزقازيق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 إداري قسم ثان الزقازيق لسنة 2017.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: