اخباراخبار الشرقية

بالفيديو والصور| مديرية أمن الشرقية تشارك أسر المساجين الاحتفال بعيد الأم

الشرقية ـ سمير سرى:

شاركت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، بالتنسيق مع إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بالوزارة برئاسة اللواء سامى أبوالخير مدير الادارة، أسر المساجين فعاليات الاحتفال بمناسبة عيد الأم، وذلك إيمانا منها بالدور المجتمعى والخدمى التى تؤديه الوزارة لخدمة مواطنيها.

حيث قام اللواء مصطفى صلاح حكمدار الشرقية، واللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، والمقدم محمد شريف عبد المنعم مندوبا عن اللواء سامى أبو الخير مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بالوزارة بالإحتفال بأمهات أسر المسجونين.

حيث تم استقبالهم بديوان مديرية الأمن وتقديم الهدايا العينية لهم احتفالا بعيد الأم، وقد تنوعت الهدايا ما بين عدد من البطاطين، وعدد من ملابس الاطفال، والعبايات الحريمى، والشنط، والأحذية الحريمى، وقطع من الأقمشة مختلفة الألوان ، والبلوفرات، وكراتين من بنك الطعام تحتوى على السلع الغذائية من مواد تموينية “زيت وسكر ودقيق وأرز وصلصة وسمنة ومكرونة وبقوليات”.

واستمع الحضور إلى الشكاوى والطلبات المقدمة من أسر المساجين، ووعد مندوب الوزارة بتوفير الحلول المناسبة لتلك الشكاوى والعمل على تذليل العقبات التي تواجه المساجين وذويهم.

ومن جهتهم عبر أسر المساجين عن سعادتهم بالزيارة وقدموا الشكر للوزارة ورجال الشرطة بمديرية أمن الشرقية على تلك المبادرة.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال المشاركات المجتمعية والمحافل الوطنية والثقافية ودعم العلاقة وأطر التواصل بين هيئة الشرطة وكل أطياف المجتمع لما له من أبلغ الأثر فى نفوس المواطنين، وتفعيلًا لمبدأ حقوق الإنسان إيمانًا بدور المرأة ورسالتها السامية فى خدمة المجتمع تقديرًا لفضلهن.

 

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: