ابراج الوان

تعرف على الأبراج هذا الأسبوع إن كان برجك ناري !!

 

كتبت : نورهان جمال

برج الأسد : ” الحب موجود “

 

 

على الصعيد المهني :  

فأنت برج تمتلئ بالنشاط والحيوية في عملك ولكن هذا متوقف على حالتك النفسية وكل ما يحسن حالتك النفسية هو الحب والاحترام ولكن أحذر من المظهر الجذاب ليس كل من حولك صادقون فى مشاعرهم وقد تقع في فخ يعرقلك في حياتك المهنية و أكثر من الاستغفار اليومي وذكر الله .

على الصعيد العاطفي :

تعيش حالة من الرومانسية هذا الشهر تجعلك في حالة من الهدوء فحافظ على توازنك , فأنت سرعان ما تتحول إلى طاقه من البرود مما يجعل شريك حياتك فى قلق من هذه العلاقة , فأنت من الأبراج المفعمة بالحب والطاقة رومانسي والحياة يا أسود يا أبيض فوازن مشاعرك قدر المستطاع .

على الصعيد الصحي :

طاقه الحب بداخلك تجعلك فى حالة صحية ممتازة فحافظ على توازنك الصحي واحذر من الانفعالات المفاجئة .

برج الحمل ” حبك حياة “

 

 

على الصعيد المهني :

أنت برج تعشق التطلعات في مجال عملك تعشق الحياة كما هي تلغى من قاموسك المستحيلات لذلك توقع المزيد من النجاح في الفترة القادمة سيلمع نجمك وستلفت نظر من حولك بما ستقدمه وماذا ستعطي ولكن سيطر على انفعالاتك وثق بالله كما أنت دائما .

على الصعيد العاطفي :

أنت من الأبراج الحالمة تلفت نظر كل من حولك بحنينك وبراءتك وحبك للحياة ونشاطك .. تعيش للحب  فأنت في حالة من الحب والرومانسية ولكن تسيطر عليك حالة من القلق والخوف .. انفعالاتك ستقل مع مرور الوقت فكلما أصبحت تعرف ما يريدون من حولك منك تهدأ وتستقر .

نجمك يستطع طوال السنة فحافظك على هدوئك كما أنت الآن فحولك الكثيرون المعجبين بك ولكن أنت لا بعجبك اى شخصية بسهولة .

على الصعيد الصحي :

أنتبه لألام العظام فحركتك الزائدة لا تشعرك بالتعب إلا بعد الانتهاء فخد قسطا من الراحة ولكن أنت مع راحتك النفسية تستطع فعل كل ما تريد ولا يبالى لك التعب .

برج القوس ” أتحدى نفسك “

 

 

على الصعيد المهنى :

أنت شخص عنيد جدا لا يصل بك الحال إلى الفشل وإن كنت بدأت اليأس تتحدى من يريد فشلك فتنجح أكثر مما تتوقع , مقدم على مشاريع بها صعوبات لا أنت بهذا المشروع تتحدى نفسك .

على الصعيد العاطفي :

أنت برج عاطفي ورومانسي ولكن تتخذ أسلوب أخر في حياتك هذه الآونة فليس كل من تهتم به تعشقه وليس كل من تهمله فأنت لست عاشقا له .

فكثير من الآونة الاهتمام كرد الجميل بالنسبة لك فبعض الأحيان لا تستطيع التعرف على ماذا تريد ؟

يحب أن تقرر ماذا تريد ومن تحب , ولكن من تحبه حقيقي حذار من كثره الاستماع للآخرين وكثره لان هدفهم الأساسي توتر العلاقة بينكم استمع إليها أن كنت تحبها واعرف ماذا يشعرها بالقلق وطمئنها وتحدى كل من يريدك أسوأ في كل شيء

على الصعيد الصحي :

انتبه لأمراض الضغط فأنت تهمل صحتك كثيرا وحاول جاهدا الرجوع إلى الرياضة ستفيدك جسديا و نفسيا و ذهنيا.

 

 

 

 

 

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: