اخباراخبار الشرقيةمحافظات

توزيع طن من اللحوم على 500 أسرة الأولى بالرعاية فى الشرقية

 

الشرقية : سمير سري

قرر اللوا خالد سعيد محافظ الشرقية، توزيع 1000 كيلو جرام من لحوم الأضاحي المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية والمستفيدة من الضمان الإجتماعي، بقرية أبوشرف بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق بين مديرية التضامن الإجتماعي وجمعية الأورمان بهدف الوصول إلى الفئات الأكثر إحتياجا في المجتمع وتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط.

وأكد محافظ الشرقية على الدور الهام الذي تقوم به الجمعيات الأهلية النشطة في مجال منح المساعدات المالية والعينية للأسر الأولى بالرعاية والأقل دخلاً وذوي الإحتياجات الخاصة لتوفير حياة كريمة لهم وتحسين مستوى معيشتهم.

ومن جانبه أكد علي عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، أنه تم توزيع اللحوم المقدمة على عدد 500 مستفيد بواقع 2 كيلو جرام لكل منتفع بعد ان قامت إدارة التضامن الإجتماعي ببلبيس بإجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة لضمان وصول اللحوم المقدمة لمستحقيها.

وقدم وكيل وزارة التضامن الشكر لجمعية الأورمان والجمعيات النشطة بنطاق دائرة المحافظة على مجهوداتهم الدائمة لمساعدة الأسر الفقيرة و المستحقة و تقديم كافة أنواع المساعدات المالية والعينية وتوسيع قاعدة التكافل الإجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: