اخباراخبار سيناءعاجل

ضبط 44 مطلوباً لتنفيذ أحكام قضائية و رفع 33 حالة إشغالات وتحرير 123 مخالفة مرورية بشمال سيناء

كتبت : رحمه عبد العزيز

في بيان لها أعلنت مديرية أمن شمال سيناء منذ قليل أن قوات أمن المديرية , قامت بشن حملة مكبرة على مدن وأحياء المحافظة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ أحكام , والمطلوبين على ذمة قضايا متنوعة.

فقد تمكنت القوات خلال الحملة الأمنية من ضبط فلسطينيين إقامتهما منتهية بالإضافة إلي ضبط 6 من  المحكوم عليهم بإجمالي 9 أحكام متنوعة وتحصيل غرامتين ماليتين .

و تمكن ضباط مباحث المديرية من ضبط 44 مطلوباً من المحكوم عليهم في تنفيذ عدة أحكام قضائية و المطلوبين لدي جهات التحقيق المختصة  , وكذلك ضبط المدعو “مفيد أ ل ح  ” مقيم بدائرة قسم شرطة ثانِ العريش ,  والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات والمحكوم عليه فيها بالسجن ثلاثة سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه , و تحرير 4 مخالفات.

و في سياق متصل تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالتعاون مع مديرية التموين و التجارة الداخلية من ضبط 8 قضايا تموينية متنوعة ما بين مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار , و مخالفات إدارة منشأة بدون ترخيص , و حيازة سلعة مجهولة المصدر , ومخالفات عدم حمل شهادة صحية و ذلك خلال حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية الكائنة بمدينة العريش .

و تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 33  مخالفة إشغالات ومرافق متنوعة ما بين مخالفات إدارية فورية , ومخالفات إعلانات تم رفعها و إزالتها , ومخالفات إشغالات تم رفعها , و تحرير محضرين للباعة الجائلين .

كما قام ضباط إدارة مرور شمال سيناء بتحرير 123 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة .

 

 

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: