اخباراخبار العريشاخبار سيناءعاجل

عمليات مداهمات موسعة وقصف جوي و مدفعي على معاقل الإرهاب بشمال سيناء

كتبت : رحمه عبد العزيز 

قامت  قوات الجيش و قوات الشرطة فجر اليوم الجمعة بشن عملية مداهمات أمنية وعسكرية موسعة بمحيط مدينة العريش , ومدينتي الشيخ زويد و رفح  و ذلك استكمالاً لعملية حق الشهيد 3 .

صرح بذلك مصدر أمني , وقال إن طائرات الأباتشي و أف 16  وجهت ضربات قاسمة لمعاقل الإرهابيين بمنطقة مزارع الزيتون والمناطق الجبلية , و كذلك قصف مدفعي على البؤر الإرهابية بمدينتي الشيخ زويد و رفح.

وأكد المصدر  إن الضربات التي قامت بها الطائرات الحربية أحدثت دوي هائلاً هز أرجاء مدينة العريش , وأسفرت الضربات عن تدمير عدد من معاقل تنظيم بيت المقدس الإرهابي وحرق عدة منازل مهجورة بمحيط المناطق الجبلية , بالإضافة إلي تدمير عدد من الدراجات النارية ومقتل وإصابة 16 من  العناصر التكفيرية  .

كما تشهد المنطقة تحليق لطائرات استطلاع حربي بمدينتى الشيخ زويد ورفح , ويعد هذا استكمالاً لعملية حق الشهيد الثالثة والمستمرة في توجيه الضربات الموجعة ضد الجماعات التكفيرية .

 والجدير بالذكر أن وزيرا الدفاع و الداخلية  قاما بزيارة مفاجئة لمدينة العريش أمس الخميس , حيث تفقدا عدد من الكمائن والارتكازات والحواجز الأمنية بمدينة العريش , وقاما بتكريم عدد من الضباط والمجندين , بالإضافة إلي لقائهما مع عدد من مشايخ القبائل السيناوية بأحد مقرات الكتيبة 101 بمدينة العريش, وجاءت هذه الضربات والمداهمات عقب مغادرتهما لمدينة العريش .

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: