ابراج الوان

لو برج العقرب أو السرطان أو الحوت .. إليك أهم توقعات برجك

كتبت ـ نورهان جمال:
برج العقرب : عنوان برجك هذا الأسبوع «الثبات الإنفعالى»

على الصعيد المهنى: هناك توتر فى نطاق عملك خلال هذه الفترة ولكن بقدرتك على ضبط نفسك وثباتك الإنفعالى تمكنك من النجاح رغم محيط العمل دائم التوتر.
على الصعيد العاطفى: أنت برج رومانسى وحساس جداً، ولكن ردود فعلك بعض الأوقات تكون قاسية جداً على من تحب، فمن الممكن أن تخسر شريك حياتك إذا زادت ردود فعلك، إلجأ لثباتك الأنفعالي كما تفعل فى نطاق عملك.
على الصعيد الصحى: أنت مستمر على إهمالك لصحتك، تنصح كثيراً بالنشاط الرياضى ولكنك تفضل العمل على صحتك وقد يجعلك تنهار فجأة فلا تصل لهذا الحال.

برج السرطان : برجك هذا الأسبوع «بعنوان التوازن»
على الصعيد المهنى: تحتاج إلى تقييم الكثير من الأمور لإتخاذ بعض القرارات فى العمل، ولكن لا تستطيع أن تشرك أحد بها فلا تنطوى وشارك من حولك حتى تستطيع أن تصل لقرار سليم.
على الصعيد العاطفى: تستطيع الفتره القادمة تقييم مشاعرك تجاه شريك حياتك فلا تسيطر على قلبك إن كنت تحب حب حقيقى، ولكن لا تعطي كل الحب فكل شئ إن زاد عن حده لا يكن لصالحه.
على الصعيد الصحى: تعيش حاله من التوازن الفترة القادمة بعد أن تتوازن قراراتك فى نطاق العمل و العاطفى.

برج الحوت : برجك هذا الأسبوع بعنوان «حاله زهد»
على الصعيد المهنى: تغلب عليك حالة من الزهد قليلا و حاله من الكسل والملل المهنى، لا تستطيع التركيز بالعمل كثيراً فعليك أن تعيد نشاطك فى أسرع وقت حتى لا تصاب بالأرق.
على الصعيد العاطفى: حاله حب تسيطر عليك هذه الفترة، فأنت ليس من السهل أن تتنازل عن حريتك، فإن أحببت فتحب بصدق، و لكن تأتى عليك فترة من الزهد ولكن سرعان ما ترجع إلى حياتك مره أخرى.
على الصعيد الصحى: لا تهتم بصحتك هذه الآونة فأنت بحاجه لسفر مع الأصدقاء.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

اكتشف ايضا

إغلاق
إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: