اخباراخبار الشرقية

مدير أمن الشرقية يكرم الضباط المشاركين في حملة قرية أبو نجاح

مدير أمن الشرقية يكرم الضباط المشاركين في

الشرقية : سمير سري

كرم اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، عدد من الضباط المشاركين في الحملة الأمنية على أخطر البؤر الإجرامية بقرية أبو نجاح التابعة لمركز شرطة الزقازيق وذلك لإدارتهم لعملية الاقتحام لتلك البؤرة والتصدي لتجار المخدرات وما بذلوه من جهد في الدخول والخروج منها بمنتهى الاحترافية وبدون وقوع خسائر في الأرواح من قبل رجال الشرطة.

وكانت الحملة قد أسفرت عن ضبط 3 من أخطر تجار المخدرات وتصفية اثنين آخرين تم التعامل معهم لمدة قرابة الساعتين كما تم ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية وأموال من متحصلات تجارتهم من المخدرات.

وقام اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية واللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي بالمحافظة بتكريم الضباط بمنحهم شهادات تقدير وتحفيزهم ماديا، مطالبا ببذل المزيد من الجهد للقضاء على جميع البؤر الإجرامية وردع الخارجين عن القانون بالمحافظة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتقدير جهود الضباط والأفراد المتميزين في مكافحة الجرائم بشتى صورها.

ومن بين المكرمين المقدم أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق، والنقباء عبدالحميد جمعة وشريف مخلوف معاوني مباحث مركز الزقازيق، والمقدم محمد سليم رئيس قسم العمليات بالمديرية.

وحضر التكريم اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، واللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي، واللواء مصطفى صلاح مساعد مدير الأمن، والعميد ماجد الأشقر مفتش الأمن العام، والعقيد محمد الشعراوي مفتش مباحث مركز الزقازيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: