اخبارثقافة وفن

نبهات شهرى اناقة الملكة

كتبت : اية حزين

تربعت الممثلة الممثلة التركية نبهات شهري الشهيرة بالسلطانة على عرش الدراما التركية طيلة مشوارها الفني ، وايضا على عرش الأناقة والموضة التي ورثتها عن والدتها، فقد صرحت سابقاً في أحد لقاءاتها التلفزيونية أن والدتها هي من علمتها منذ الصغر أسس الأناقة وكيف تسير على نهج أبرز خطوط الموضة، وكانت أبرز نصائح والدتها لها أن أناقة المرأة من أهم الأشياء في الحياة وأنها غير مرتبطة بعمر معين ولا بد أن تكون في غاية أناقتها حتى آخر لحظة من حياتها.

وحتى عندما اختارها المنتج التركي تيمور ساوجي منتج المسلسل التاريخي حريم السلطان، استطاعت شهري أن تنافس النجمات المشاركات في العمل بأزيائها الملكية، حتى إنها تفوقت بأناقتها وسحرها على مريم اوزيرلي وسلمى ارجش ونور فتاح اوغلو ودنيز شاكير، ولم يدرك المشاهدون أن نبهات شهري قد تعدت الـ 70 عاماً من عمرها.

النصائح التي اتبعتها نبهات شهري

وقد صرحت شهري سابقاً بأنها قالت لوالدتها ذات مرة “لقد أصبحت امرأة كبيرة في السن فقد تخطيت الـ 60 عاماً” فما كان من والدتها إلا أن نهرتها بشدة وقالت لها “لا أريد أن أسمع تلك الأشياء السخيفة فجمال المرأة وقلبها لا يرتبطان بعمر وتظل المرأة تعتني بجمالها وقلبها حتى آخر العمر”. وتشدد نبهات شهري أنها طوال عمرها تعتبر والدتها هي مثلها الأعلى وصديقتها المقربة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: