اخباراخبار المنوفيةحوادث وقضايامحافظات

ضبط 3 أشخاص من مرتكبى واقعة الإستيلاء على مبلغ مالى من صاحب شركة 

كتبت : نورهان جمال 

تمكنت  مباحث المنوفية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة تتمكن من ضبط 3 أشخاص من مرتكبى واقعة الإستيلاء على مبلغ مالى من صاحب شركة .
فى إطار تكثيف الجهود الأمنية بشأن ما تبلغ لمركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من مدير وشريك بإحدى شركات الصناعات الكيماوية..بأنه تعرف على إحدى السيدات وطلبت منه تغيير مبلغ مالى “دولار” إلى العملة المصرية وإتفقا على التقابل بالطريق الإقليمى بدائرة المركز، ولدى وصوله وبحوزته (مبلغ750 ألف جنيه) فوجئ بقيامها وآخرين بالإستيلاء على المبلغ المالى وفروا هاربين مستقلين إحدى سيارات الأجرة “ميكروباص “.. حيث قامت أجهزة البحث الجنائى بالمنوفية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبى الواقعة (عاطلَيْن وزوجة أحدهما “ربة منزل، مقيمون بمحافظة الجيزة” – آخر “هارب”.
عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة تم ضبط العاطلَيْن وربة المنزل.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب.
تم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة “مُستأجرة” ومبلغ مالى قدره (450 ألف جنيه)، وقرروا أن باقى المبلغ بحوزة المتهم الهارب .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: