اخبار الطقس

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس غداً الأحد

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً الأحد، طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الانحاء كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد والرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وتنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وبدايةً من غد الأحد تنحصر فرص سقوط الأمطار لتكون على السواحل الشمالية الشرقية.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات صحفية له، أنه من المتوقع مع نهاية يوم الإثنين المقبل انتهاء فرص سقوط الأمطار على كافة أنحاء الجمهورية، مع استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وناشد عبدالعال سائقى السيارات ضرورة توخى الحذر من الشبورة المائية صباحا على الطرق خاصة الطرق الرئيسية القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية، موجها للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة لبرودة الأجواء.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد بالقاهرة العظمى 19 والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 14، ومطروح العظمى 19 والصغرى 12، وسوهاج العظمى 20 والصغرى 09، وقنا العظمى 21 والصغرى 10، وأسوان العظمى  22 والصغرى 12.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: