اخبار الأسماعيليةمحافظات

محافظ الإسماعيلية يقرر عقد لقاءً دورياً شهرياً مع القيادات الدينية

كتب ـ أحمد اليمانى 

أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على جميع القيادات الدينية من رجال الدين الاسلامى والمسيحى بضرورة تفعيل دورهم خلال تلك الفترة فى توعية المواطنيين والشباب خاصة بأهمية المشاركة فى عملية الأستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة 2019 والمشاركة الحقيقية فى استكمال مسيرة الطريق الى تحقيق الاستقرار والنماء لمصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع جمع كبير من القيادات الدينية بالمحافظة والذى ضم كل من فضيلة الشيخ وحيد عايش وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمنطقة الأزهرية والشيخ عبد المنعم عبد العال مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف وحضور عدد كبير من كبار القساوسة ورعاة الكنائس بالمحافظة وجميع المشايخ من مديرى الادارات الفرعية لمديرية الأوقاف.

ويأتى هذا فى اطار الاستعدادات لأجراء عملية الاستفتاء المرتقبة على التعديلات الدستورية الجديدة وما تشهده مصر فى الوقت الراهن من تغيرات جذرية فى شتى محاور التنمية والبناء واعادة صياغة تاريخ مصر وخريطتها من جديد ووسط حشد كبير من سيدات وفتيات فرع المجلس القومى للمرأة بالاسماعيلية.

وخلال المؤتمرأكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على أنه لا شك على الاطلاق فى حتمية تفعيل رجال الدين جميعا فى حمل رسالة التوعية الجماهيرية للمواطنيين والشباب بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على تلك التعديلات الدستورية الجديدة من أجل إستكمال مسيرة التنمية والبناء وإعادة رسم خريطة مصر من جديد وبناء الإنسان المصرى.

وأوضح المحافظ أننا نحتاج فى الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود من مختلف شرائح وفئات الشعب المصرى العظيم من أجل بناء مصر الجديدة ومواجهة كافة التحديات التى تواجهها مصر وتحقيق التقدم والرخاء للشعب المصرى العظيم.

وفى ختام اللقاء أكد المحافظ على عقد لقاءات دورية مع قيادات ورجال الدين الاسلامى والمسيحى كل شهر لبحث ومناقشة كافة القضايا الجماهيرية وطرح الحلول والمقترحات اللازمة لها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: